رياضة – توتنهام يتأهل للدور الرابع فى كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب على بيرنلي.. فيديو

رياضة – توتنهام يتأهل للدور الرابع فى كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب على بيرنلي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توتنهام يتأهل للدور الرابع فى كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب على بيرنلي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توتنهام يتأهل للدور الرابع فى كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب على بيرنلي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل توتنهام للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق بيرنلي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “توتنهام هوتسبيرز”، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. 


وسجل المدافع البرتغالي بيدرو بورو، هدف فوز توتنهام بالمباراة، فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، من تسديدة صاروخية، سكنت على يمين حارس بيرنلي.


 


⚽️🚀 تسديدة صاروخية من بيدرو بورو تسكن شباك بيرنلي #كأس_الاتحاد_الإنجليزي | #توتنهام_بيرنلي #FACup pic.twitter.com/0JxoVFvnw9


 


 


وفى نفس الدور تغلب فريق فولهام على ضيفه فريق روثيرهام يونايتد، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “كرافين كوتاج”.  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة