رياضة – تقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة

رياضة – تقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير مغربية: كاف يدرس إلغاء نسخة الدورى الأفريقى المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” يدرس عدم إقامة نسخة أخرى من مسابقة كأس الدورى الأفريقى خلال الفترة المقبلة.


قال موقع ” sport.le360 ” المغربي نقلا عن قناة الرياضية المغربية أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لا نية لها في إقامة مسابقة كأس الدوري الأفريقي.


كان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أبلغ مسئولو الأهلي بموعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من مكافآة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم .


وأكد الكاف للأهلي أن الدفعة الأخيرة والتي تبلغ قيمتها 350 ألف دولار سيتم صرفها في يونيو المقبل بعدما سبق وحصل الأهلي على دُفعتين الأولى قيمتها 950 ألف دولار، فيما بلغت قيمة الدفعة الثانية 400 ألف دولار ويتبقى الدفعة الثالثة ، ليصل المبلغ الإجمالي إلى مليون و700 ألف دولار يمثل مكافآة المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي التي أقيمت خلال أكتوبر و نوفمبر الماضيين بمشاركة 8 أندية أفريقية وودّعها الأهلي من الدور نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب أفريقي الذي توّج باللقب في المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة