رياضة – إطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023

رياضة – إطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقبلة في السعودية.


 


وتلعب منافسات كأس العالم للأندية 2023 خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 22 من الشهر ذاته، بمشاركة 7 فرق من بينها الأهلي المصري والاتحاد السعودي ممثلي للكرة العربية.


 


وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه تم البدء في طرح الدفعة الثانية من تذاكر المباريات عبر الموقع الرسمي والتي تشمل تذاكر ذوي الإعاقة “لمستخدمي الكراسي المتحركة، وتذاكر الوصول السهل العادية، وتذاكر الوصول السهل بسَعة” متاحة عند الطلب.


 


وتعتبر هذه المرحلة الثانية من ثلاث مراحل لبيع تذاكر كأس العالم للأندية، حيث سيتم طرح المزيد من التذاكر في المرحلة الثالثة خلال شهر نوفمبر المقبل.


 


وسيتم إطلاق منصة إعادة بيع رسمية قبل بداية البطولة، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حينها.


 


وويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر المقبل حيث يبدأ الأهلي بطولة كأس العالم للأندية، من منافسات الدور الثاني “ربع النهائي”، حيث سيواجه الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي.


 


ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة، بعد نسخ 2005 و2006 و2008 و2012 و2013، 2020، 2021، 2022.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة