رياضة – تقارير: اتحاد جدة السعودى يحاول مجدداً ضم محمد صلاح فى يناير المقبل

رياضة – تقارير: اتحاد جدة السعودى يحاول مجدداً ضم محمد صلاح فى يناير المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: اتحاد جدة السعودى يحاول مجدداً ضم محمد صلاح فى يناير المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: اتحاد جدة السعودى يحاول مجدداً ضم محمد صلاح فى يناير المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لا يزال ضمن اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي فى ميركاتو يناير المقبل، بعدما سبق وحاول التعاقد معه الصيف الماضى، لكن قائد منتخب الفراعنة تمسك بالبقاء مع الريدز.


وحاول اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية، وقدم عرضًا وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومحمد صلاح رفضا تلك الخطوة.


وبحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية، سيجدد اتحاد جدة المفاوضات فى انتقالات يناير، ويتفاوض لضم محمد صلاح فى نافذة انتقالات الشتاء القادمة.


وأفادت تقارير فى وقت سابق بأن ليفربول سيسعى لضم فيكتور أوسيمين من نابولي لخلافة محمد صلاح، حيث طالب يورجن كلوب بإرسال كشافين لمراقبة أدائه خلال فترة التوقف الدولي بأكتوبر الجاري.


وأشارت “ميرور” إلى أن ليفربول لن يتفاوض لضم أوسيمين من نابولي إلا فى حال تأكد رحيل محمد صلاح.


وعاد الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني أمس، الخميس، إلى تدريبات فريقه ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولي استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


ويستضيف ليفربول نظيره إيفرتون في الثانية والنصف ظهر غد، السبت، بملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة “بريميرليج” للموسم الحالي 2023-24.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف مع ليفربول في 8 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي قبل فترة التوقف الحالية ما جعله هداف نادي ليفربول خلال النسخة الحالية من البريميرليج متفوقاً على كل النجوم الجدد المنضمين حديثاً لصفوف الريدز.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة