رياضة – بيتسو موسيمانى يعلن رحيله عن أهلى جدة رسميا

رياضة – بيتسو موسيمانى يعلن رحيله عن أهلى جدة رسميا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيتسو موسيمانى يعلن رحيله عن أهلى جدة رسميا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيتسو موسيمانى يعلن رحيله عن أهلى جدة رسميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لنادي أهلى جدة السعودي رحيله عن الفريق بعد فسخ تعاقده مع الفريق بالاتفاق مع إدارة النادي.


وكان موسيماني، قد نجح فى قيادة أهلى جدة، للعودة من جديد للدوري السعودي للمحترفين، بعد عام واحد من هبوطه لدوري الدرجة الأولى. 


نشر موسيمانى بيانا رسميا قال فيه:  “مع انتهاء علاقتنا مع الأهلي لكرة القدم سعودي وأتطلع إلى فرص جديدة ، أود أن أعبر عن سعادتي البالغة لإنجاز المهمة الصعبة المتمثلة في صعود الفريق إلى دوري المحترفين السعودي خلال 8 أشهر وحصلنا أيضًا على لقب البطولة في دوري الدرجة الأولى.


 


تابع موسيماني فى بيانه: “لم نكن لنحقق هذا الإنجاز لولا اللاعبين الذين لعبوا بقلوبهم باستمرار ، والفريق الفني والجهاز الذي دعمني واللاعبين طوال الوقت ،


وأخيراً ، شكراً لكم على الدعم من مشجعي الأهلي ، وجودكم في المدرجات. في مباريات الذهاب والإياب كانت أفضل حافز.


 


 


 


كانت تقارير صحفية قد أكدت أن مستحقات موسيماني وكامل طاقمه الفني تبلغ نحو مليون و100 ألف دولار، يحصل عليها دون شروط جزائية، تكلِّف النادي التزامات مالية خلال الفترة المقبلة، أو يُعرِّضها للمساءلة القانونية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


الجدير بالذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى لنادى أهلى جدة السعودي، دخل ترشيحات قيادة منتخب نيجيريا خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الحالى.


كانت تقارير صحفية سعودية، قد كشفت أن نادي أهلى جدة، يسعى للتعاقد مع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالي، من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة