رياضة – تعرف على وجهة تاليسكا المحتملة بعد مغادرته النصر السعودى

رياضة – تعرف على وجهة تاليسكا المحتملة بعد مغادرته النصر السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على وجهة تاليسكا المحتملة بعد مغادرته النصر السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على وجهة تاليسكا المحتملة بعد مغادرته النصر السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب النجم  البرزايلي أندرسون تاليسكا ، مهاجم نادي النصر السعودي من الرحيل عن العالمى في فترة الانتقالات الصيفية بعدما قدم مستويات رائعة رفقة النصر منذ قدومه، وساهم في الكثير من الأهداف التي سجلها الفريق، ويعد من أبرز لاعبي الدوري السعودي على الإطلاق.


تاليسكا .. النصر يعرض تاليسكا على  برشلونة  

 


وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، إن نادي النصر قام بعرض تاليسكا على برشلونة، رغبة في التخلص منه هذا الصيف، وجاء قرار النصر خاصة أنه يعلم أن نادي برشلونة سيفكر في التعاقد مع لاعب مميز في مركز الهجوم أو الجناح، بعد رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان.


تاليسكا يقترب من بشكتاش التركي

 


وذكر الإعلامي الرياضي جوكمين أوزكان الصحفي بجريدة فاناتيك التركية أن أخبار تاليسكا وبرشلونة، حفزت نادي بشكتاش التركي، لبدء مفاوضات رسمية مع الإدارة النصراوية؛ للتعاقد مع النجم البرازيلي.


و أعلن أوزكان عبر حسابه الرسمي على تويتر، بدء المفاوضات بين بشكتاش والنصر واللاعب؛ لإتمام الصفقة بشكل رسمي.


تاليسكا فى قائمة النصر الاولية

 


فيما كشفت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصدرٌ خاصٌّ أن إدارة شركة نادي النصر، اعتمدت،  قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي ستخوض ملحق دوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل، على ملعب بارك.


وأوضح المصدر ذاته، أن قائمة اللاعبين الأجانب، ضمَّت الإيفواري جيسلان كونان، البرازيلي أليكس تيليس، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الإيفواري سيكو فوفانا، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي أندرسون تاليسكا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيتمُّ استبعاد اثنين منهم قبل المباراة.


وأشار إلى أن النادي سيضيف لاعبَين أجنبيين آخرين في حال تجاوز الأصفر الملحق، وقبل انطلاق مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال.


تاليسكا .. أرقام تاليسكا  مع النصر 

 


وشارك أندرسون تاليسكا مع فريق النصر منذ انضمامه، في 66 مباراة بكافة البطولات بمعدل 5.637 دقيقة وسجل خلالها 44هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة وحصل على 13 بطاقة صفراء و 3كروت حمراء.


ويمتلك البرازيلي أندرسون تاليسكا عقد  مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2026 حيث قدم البرازيلي 29 عاماً إلى  نادي النصر في صيف عام 2021 من جوانزو الصيني مقابل 8 ملايين بعقد لمدة 3 سنوات وذلك بعد منافسة شرسة على اللاعب مع الهلال، الغريم التقليدي.


تاليسكا ..رحلته مع الاندية

 


يذكر أن بدايات تاليسكا كانت مع فاسكو دا جاما ثم انتقل إلى باهيا وفي عام 2014 احترف في صفوف بنفيكا البرتغالي كما مثل فريقي بشكتاش التركي وجونزالو الصيني بنظام الإعارة، ثم بعد ذلك انضم لصفوف جوانغجو إفرجراند في 2019 واستمر معه حتى انتقاله إلى النصر عام 2021.


تاليسكا .. أرقام تاليسكا مع الأندية

 


وجاءت أرقام تاليسكا مع نادى باهيا البرازيلي : لعب 33 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع هدفين.


وأرقام تاليسكا مع بنفيكا: لعب 77 مباراة، سجل 20 هدف، وصنع 4 أهداف.


أرقام  تاليسكا مع جوانزو: خاض 65 مباراة، سجل 39 هدف، وصنع 13 هدف آخرين.


أرقام تاليسكا مع بشتكاش: خاض 79 مباراة، سجل 36 هدف، وصنع 14 هدف.


وحصد تاليسكا حتى الآن في مسيرته مع الأندية، 10 ألقاب، منها 7 ألقاب مع بنفيكا، ولقب مع بشكتاش وآخر مع جوانزو، وحل مؤخرا على لقب البطولة العربية مع النصر السعودي.


الألقاب الفردية للبرازيلي تاليسكا

 


وحصل تاليسكا على لقب هداف الدوري البرتغالي موسم 2014-2015، بالإضافة إلى لاعب الموسم مع بشكتاش 2017.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة