رياضة – تعرف على حكام مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – تعرف على حكام مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا
رياضة – تعرف على حكام مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على حكام مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على حكام مباراة ريال مدريد ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تولي الحكم الإيطالي دافيد ماسا لقيادة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، المقرر لها غدا ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقامة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.


ريال مدريد ضد لايبزيج


ويضم طاقم التحكيم الإيطالي كلا من: دافيد ماسا حكما للساحة ويساعده ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو حكما رابعا.


دي بيلو الحكم الرابع في مباراة الغد الذي قدم واحدة من أسوأ المباريات خلال إدارته للقاء لاتسيو وميلان، سيشارك في القيادة التحكيمية للقاء، بالرغم من إيقافه بالدوري الإيطالي.


وكان دي بيلو قد تعرض لانتقادات واسعة من الصحافة الإيطالية بعد أدائه الكارثي وفقدانه السيطرة على المباراة بعدما أشهر 11 بطاقة صفراء وثلاث بطاقات حمراء.


ومن المقرر أن يشرف الثنائي ماسيمليانو إيراتي وباولو فاليري على تقنية الفيديو (فار).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة