رياضة – تعادل إيجابى يحسم شوط تشيلسى ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

رياضة – تعادل إيجابى يحسم شوط تشيلسى ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعادل إيجابى يحسم شوط تشيلسى ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعادل إيجابى يحسم شوط تشيلسى ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سيطر التعادل الإيجابي لنتيجة 1-1 على مجريات الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في المباراة، التي تجمعهما حاليا على ملعب “ستامفورد بريدج” في ختام مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي.


تشيلسى ضد نيوكاسل


وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الأول لفريق تشيلسى في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول.


وأدرك ألكسندر إيزاك هدف التعادل لفريقه نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.


ترتيب الدورى الإنجليزى


ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة.


وجاء تشكيل تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد كالتالى:


حراسة المرمى: بيتروفيتش.


خط الدفاع: جوستو- ديساسي- تشالوباه- كوكوريلا.


خط الوسط: إنزو فرنانديز- كايسيدو- جالاجير- كول بالمر.


خط الهجوم: جاكسون- رحيم سترلينج.


بينما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي كتالي: دوبرافكا ، ليفرامينتو ، شار ، بوتمان ، دان بيرن ، شون لونغستاف ، برونو جيماريش ، ويلوك ،  جوردون ، الميرون ، ايزاك.


ويمر تشيلسي بواحدة من أسوأ مواسمه فى بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب تذبذب النتائج منذ انطلاق موسم البريميرليج.


وخاض البلوز 26 مباراة فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمة ما بين 10 انتصارات و10 هزائم و6 تعادلات، حاصدًا 36 نقطة وله مباراة مؤجلة.


ولم يعرف النادي اللندني الفوز إلا فى مباراة واحد من آخر 5 جولات بمسابقة البريميرليج، حيث خسر لقاءين وتعادل في مباراتين وانتصر على كريستال بالاس.


أهداف تشيلسى ضد نيوكاسل


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة