رياضة – تشيلسي يعلن وصول مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقر النادي

رياضة – تشيلسي يعلن وصول مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقر النادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسي يعلن وصول مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقر النادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسي يعلن وصول مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقر النادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن نادي تشيلسي ‎الإنجليزي، اليوم الاثنين وصول مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى مقر النادي لمباشرة عمله.


 


ونشر البلوز عبر حسابه على تويتر فيديو لحظة وصول مدربه ماوريسيو بوتشيتينو إلي قلعة ستامفورد بريدج لبدء مهامه مع الفريق اللندني. 


 


ويعول جماهير وعشان تشيلسي الكثير من الآمال علي المدرب الجديد في استعادة بريقه والتقدم إلي المراكز الأربعة الأولي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة للبطولات الأوروبية. 


 


وأنهي تشيلسي موسم 2022-2023 بدون أي بطولة، بل وتراجع للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة وغيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.


 


 


ويسعي تشيلسي لضم دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس لتعويض كاى هافيرتز الذى انضم إلى صفوف أرسنال.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة