رياضة – تشيلسى يربح 199 مليون إسترلينى من بيع 6 لاعبين فى الانتقالات الصيفية

رياضة – تشيلسى يربح 199 مليون إسترلينى من بيع 6 لاعبين فى الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسى يربح 199 مليون إسترلينى من بيع 6 لاعبين فى الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسى يربح 199 مليون إسترلينى من بيع 6 لاعبين فى الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن المكاسب المالية التى حصدها نادى تشيلسى، بعد بيع أكثر من نجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت شبكة “سكاوكا” العالمية، المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أنه جني مبلغ 199 مليون إسترليني بعد رحيل 6 لاعبين عن صفوفه هذا الصيف، وآخرهم ماسون ماونت الذي انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترليني.


وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوز حصدت 199 مليون إسترليني جراء بيع 6 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم كاي هافيرتز بعد انتقاله إلي أرسنال مقابل 65 مليون إسترليني، ثم ماسون ماونت باضمامه إلي مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترليني.


ويأتي من خلف هافيرتز وماونت كل من ماتيو كوفاسيتش الذي رحل إلى مان سيتي مقابل 25 مليون إسترليني، ثم خاليدو كوليبالي الذي إنتقل إلي الهلال السعودي مقابل 18 مليون إسترليني، ومن خلفه الحارس السنغال إدوارد ميندي بانضمامه إلي الأهلي السعودي مقابل 16 مليون إسترليني، وأخيرًا لوفتس تشيك المنضم إلي ميلان مقابل 15 مليون إسترليني.


ويسعي الملياردير الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي، إلى بيع عدد كبير من اللاعبين لتدعيم بوتشيتينو خلال الصيف الحالي بعدد من أبرز العناصر استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة