رياضة – تشيلسى وكريستال بالاس.. 11خسارة متتالية للنسور أمام البلوز بالبريميرليج

رياضة – تشيلسى وكريستال بالاس.. 11خسارة متتالية للنسور أمام البلوز بالبريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسى وكريستال بالاس.. 11خسارة متتالية للنسور أمام البلوز بالبريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسى وكريستال بالاس.. 11خسارة متتالية للنسور أمام البلوز بالبريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 28.


بينما تواجد كريستال بالاس في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 26.


فاز تشيلسي في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس وتعد الهزائم الـ11 المتتالية التي تعرض لها كريستال بالاس في البريمييرليج أمام تشيلسي هي أطول سلسلة خسارة له أمام منافس في تاريخ الدوري.


ومنذ فوزه في مباراتين متتاليتين خارج أرضه أمام تشيلسي في أغسطس 2015 وأبريل 2017، خسر كريستال بالاس في آخر 6 زيارات له إلى ستامفورد بريدج، وفشل في التسجيل في كل من الزيارات الأربع الأخيرة.


لم تحدث نتيجة التعادل في أي من المواجهات الـ 24 الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي (20 فوزًا) وكريستال بالاس (4) حيث أ|ن آخر مباراة في الدوري الممتاز استمرت لفترة أطول دون التعادل كانت بين بلاكبيرن روفرز وتوتنهام هوتسبير، الذي خاض 31 لقاء دون تعادل بين عامي 1928 و1997.


ومنذ فوزه على كريستال بالاس في يناير، لم يحقق تشيلسي أي فوز في 4 ديربيات لندن على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل 2 وخسر  2). آخر مرة خاضوا فيها فترة أطول دون تحقيق أي فوز من هذا النوع في ستامفورد بريدج كانت بين نوفمبر 1995 وأكتوبر 1996 (5)، مرات.


تاريخ مواجهات تشيلسي ضد كريستال بالاس


تاريخيًا التقى فريقا تشيلسي ضد كريستال بالاس في 46 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع البلوز الفوز في 29 مواجهة مقابل 7 للضيوف بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل بين الناديين.


ويتفوق نادي تشيلسي في القيمة التسويقية بواقع 983 مليون يورو مقابل 367 مليون لصالح كريستال بالاس، بينما يتصدر مويسيس كايسيدو قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 90 مليون يورو.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة