رياضة – تشافي هيرنانديز يهنئ الأهلي بالفوز والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

رياضة – تشافي هيرنانديز يهنئ الأهلي بالفوز والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافي هيرنانديز يهنئ الأهلي بالفوز والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافي هيرنانديز يهنئ الأهلي بالفوز والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرص النجم تشافي هيرنانديز، أسطورة نادي برشلونة الأسبق، على توجيه رسالة تهنئة للنادي الأهلي المصري، بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف نظيف لنادي اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى السعودية، والتي تأهل فيها المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة.


ونشر أسطورة برشلونة الأسبق، صورة للنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي تويتر، وكتب: “تهانينا”، وسرعان ما حصدت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل جماهير المادر الأحمر.

بوست تشافي
بوست تشافي


 


وعبر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بعد الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3 / 1 في ربع نهائي كأس العالم للأندية والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، مشيرًا إلى أنهم أثبتوا أنهم على مستوى جيد.


وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي: “الأهلي أثبت جودة ومستوى اللاعبين، والفريق قدم أداء جيدا، وكل مباراة يختلف الأداء فيها عن الأخرى؛ لأن الخصم يكون مختلفًا أيضًا، وسعيد بما قدمه فريقه”.


وتابع: “الأهلي أبلى بلاء حسنًا، وحاول تسجيل الأهداف، والكل كافح من أجل الفوز وتحقيق الانتصار على أرض الملعب وتقديم قصارى جهده”.


واستطرد: “كنت أعلم صعوبة مباراة اتحاد جدة، وحاولت مع الجهاز المعاون فرض شخصية الفريق في الملعب وجعل الأمور صعبة على الخصم، ولاعبو الأهلي أدوا ما عليهم في اللقاء والمهمة تمت بنجاح وأثبتوا أنهم فريق مميز وجماعي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة