رياضة – ترتيب هدافى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024

رياضة – ترتيب هدافى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب هدافى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب هدافى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالى، ترتيب أفضل هدافى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” والمقرر إقامتها فى ألمانيا.


وأحرز لوكاكو 6 أهداف مع منتخب بلجيكا فى تصفيات أمم أوروبا 2024، ليتصدر ترتيب الهدافين متساوياً مع الثنائى راسموس هويلوند وسكوت مكتوميناى، ويمتلك كل منهما 6 أهداف أيضا.


فيما يأتى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودى، فى المركز الثالث بقائمة هدافى تصفيات يورو 2024، برصيد 5 أهداف بالتساوى مع النجم الإنجليزى هارى كين، والسويسرى زكي امدوني.


وجاء ترتيب هدافى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 كالتالى..


لوكاكو – 6 أهداف 


هويلوند – 6 أهداف 


مكتوميناى – 6 أهداف 


كريستيانو رونالدو – 5 أهداف 


هارى كين – 5 أهداف 


زكي امدوني – 5 أهداف 


كيليان مبابى – 4 أهداف


بوكايو ساكا – 4 أهداف


جيورجيوس ماسوراس – 4 أهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة