رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32.. آرسنال يعتلى القمة بفارق الأهداف

رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32.. آرسنال يعتلى القمة بفارق الأهداف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32.. آرسنال يعتلى القمة بفارق الأهداف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32.. آرسنال يعتلى القمة بفارق الأهداف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعتلى فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن نظيره ليفربول عقب نهاية الجولة الـ32 بمباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانت جيمس بارك” بالموسم الحالي 2023-24.


ترتيب الدوري الإنجليزي


ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.


وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.


وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.


واقتحم نادي توتنهام المربع الذهبي وحجز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 لقاء والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 45.


بينما جاء نادي أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 66 هدفًا وتلقي 49.


وتواجد مانشستر يونايتد بين الستة الكبار بعدما حجز المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 32
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 32

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة