رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزى بعد انتهاء الجولة 26.. ليفربول يعتلى الصدارة

رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزى بعد انتهاء الجولة 26.. ليفربول يعتلى الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإنجليزى بعد انتهاء الجولة 26.. ليفربول يعتلى الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإنجليزى بعد انتهاء الجولة 26.. ليفربول يعتلى الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعتلى نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية منافسات الجولة 26 بمباراة وست هام ضد برينتفورد التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-2 أمس الإثنين ضمن منافسات الموسم الحالي من البريميرليج 2023-24.


ترتيب الدوري الإنجليزي


ويتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.


بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 26.


واحتل نادي أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 23.


وجاء أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 35.


ترتيب الدوري الإنجليزي


وحل نادي توتنهام بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 38.


وجاء مانشستر يونايتد فى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي مثلهم.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة