رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. أرسنال يشارك السيتي الصدارة

رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. أرسنال يشارك السيتي الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. أرسنال يشارك السيتي الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. أرسنال يشارك السيتي الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 بمباراة كريستال بالاس ضد أرسنال، التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب “سيلهرست بارك”، وانتهت بفوز المدفعجية بهدف نظيف سجله اللاعب مارتن أوديجارد من ركلة جزاء في الدقيقة 53.


ترتيب الدوري الإنجليزي


وشارك نادي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع برايتون ومانشستر سيتي أصحاب الأفضلية برصيد 6 نقاط جمعوها من 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الجانرز.


بينما جاء فريق برينتفورد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط وبفارق هدف واحد عن ليفربول الذي حل خامساً بالشراكة مع توتنهام ووست هام اللذين جاءا بالمركزين السادس والسابع.


فيما حل نادي نيوكاسل يونايتد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.


وسجلت أندية أستون فيلا، ونوتينجهام فورست وكريستال بالاس، ومانشستر يونايتد وفولهام المراكز من العاشر وحتى الـ13، بينما حصد فريقان نقطة واحدة، هما بورنموث وتشيلسي في المركزين الرابع والخامس عشر.


بينما فشلت أندية شيفيلد يونايتد، ولوتون وبيرنلي، وولفرهامبتون، وإيفرتون في تحقيق أي نقطة في الدوري الإنجليزي وحجزت المراكز الخمسة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة