رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أستون فيلا ضد وست هام

رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أستون فيلا ضد وست هام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أستون فيلا ضد وست هام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أستون فيلا ضد وست هام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق أستون فيلا الإنجليزى فوزا كاسحا على نظيره وست هام، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.


بهذه النتيجة، تقدم فريق أستون فيلا للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 نقطة، فيما يأتى وست هام فى المركز التاسع برصيد 14 نقطة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


تغلب فريق مانشستر سيتي على ضيفه برايتون بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.


بهذة النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 21 يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف فقط عن أرسنال الوصيف، فيما يتجمد رصيد برايتون عند النقطة 16 في المركز السابع.


ترتيب الدوري الإنجليزي


تعادل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني مع نظيره تشيلسي، بنتيجة 2-2، على ملعب “ستامفورد بريدج” فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


ويتواجد أرسنال في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 3، وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 8 أهداف.


فيما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل فى ثلاث مواجهات وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 9 أهداف.


ترتيب الدوري الإنجليزي


قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريقه إيفرتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


وجاء فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 8.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة