رياضة – تحديد موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي

رياضة – تحديد موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تحديد موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحديد موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدد موعد مباراة ليفربول وإيفرتون فى ديربي الميرسيسايد، والمؤجلة من الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم 24 إبريل المقبل، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “جوديسون بارك”.


وبعد تحديد موعد ديربي الميرسيسايد، سيلعب ليفربول 3 مباريات خلال أسبوع واحد فى بطولة الدوري الإنجليزي خارج ملعبه، 20 إبريل ضد فولهام، ثم مواجهة إيفرتون 24، ووصوًلا بلقاء وست هام يوم 27 من الشهر نفسه.


وخلال 9 أيام، سيلعب ليفربول ضد أتالانتا في إيطاليا يوم الخميس الموافق 18 إبريل، ثم يسافر إلى لندن عصر يوم السبت لمواجهة فولهام يوم 20 من الشهر نفسه، ثم العودة لليفربول لمباراة الديربي في جوديسون بارك يوم الاربعاء ( يوم 24) ثم السفر إلى لندن السبت (يوم 27) لمواجهة وست هام.


يتساو فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع أرسنال برصيد 64 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الجانرز بفارق الأهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة