رياضة – تتويج مان سيتي بدوري أبطال أوروبا ودموع الإنتر على رأس عناوين صحف العالم

رياضة – تتويج مان سيتي بدوري أبطال أوروبا ودموع الإنتر على رأس عناوين صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تتويج مان سيتي بدوري أبطال أوروبا ودموع الإنتر على رأس عناوين صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تتويج مان سيتي بدوري أبطال أوروبا ودموع الإنتر على رأس عناوين صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تتويج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب “أتاتورك الأولمبي”، بمدينة إسطنبول التركية.


نشرت صحيفة “ديلي ستار”البريطانية، صورة رودري صاحب هدف تتويج مان سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، تحت عنوان “الأبطال، رودري النجم يحقق الثلاثية لبيب جوارديولا”.

ديلي ستار
ديلي ستار


فيما عنونت صحيفة “ذا صن”البريطانية، قائله “احتفلوا وكأنها 1999، أبطال السيتي يعادلون أسطورة منافسيهم اليونايتد”.

غلاف ذا صن
غلاف ذا صن


وفي إيطاليا، قالت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، “توقف الحلم، هدف رودري، مانشستر سيتي أبطال أوروبا لأول مرة، يلعب النيرازوري بنفس المستوى، لكن يدفع ثمن الأخطاء والمصائب: لوكاكو أولاً “ينقذ” جهد ديماركو، ثم يهدر رأسية، في الدقيقة 96، تصدي إيدرسون لرأسية جوسينس، جوارديولا يحقق الثلاثية”.

توتو سبورت
توتو سبورت


وتصدر غلاف صحيفة “كوريري ديلو سبورت”الإيطالية، عنوان “هكذا لا، جوارديولا يرفع دوري الأبطال لكن النيرازوري يستحق للتصفيق: 1-0، إنتر يجعل السيتي يرتعش: ديماركو في العارضة، فرص لاوتارو ولوكاكو، الدموع، تخسر إيطاليا النهائي الأوروبي الثالث على التوالي”.

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت


بينما علقت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، قائله “دموع الأبطال، إنتر يلعب على نفس المستوى ويضيع، الأبطال للسيتي، النيرازوري يخسر (1-0)”.

لا جازيتا
لا جازيتا


أخيرًا، أشادت صحيفة “ماركا”الإسبانية، بالإسباني رودريجو صاحب فوز السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، قائله “دون رودريجو”.

ماركا
ماركا


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة