رياضة – تأجيل ظهور ميسى فى الدروى الأمريكى للمرة الأولى لهذا السبب

رياضة – تأجيل ظهور ميسى فى الدروى الأمريكى للمرة الأولى لهذا السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تأجيل ظهور ميسى فى الدروى الأمريكى للمرة الأولى لهذا السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل ظهور ميسى فى الدروى الأمريكى للمرة الأولى لهذا السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أوضحت تقارير صحفية أن انطلاقة ليونيل ميسى فى الدورى الأمريكى لكرة القدم ستتأجل بعض الوقت بسبب تأهل فريقه إنتر ميامى إلى دور الثمانية بكأس الدورى الأمريكى – المكسيكى.


وسجل ميسى للمباراة الثالثة على التوالى خلال فوز إنتر ميامى 3-1 على أورلاندو سيتى ليقود فريقه الجديد إلى دور 16 الأسبوع الماضي.


ويواجه إنتر ميامي نظيره تشارلوت غدا الجمعة ثم يلعب فريق ميسي النهائي أو مباراة تحديد المركز الثالث يوم 19 أغسطس الجاري، بعدما كان من المقرر أن يلعب إنتر أمام تشارلوت في الدوري يوم 20 أغسطس .


وأعلنت رابطة الدوري الأمريكي في بيان تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق لم يحدد بعد وقالت “حتى الآن يبدو أن المباراة الأولى لميسي في الدوري ستكون أمام نيويورك رد بولز يوم 26 أغسطس”.


ويتذيل إنتر ميامي ترتيب فرق القسم الشرقي برصيد 18 نقطة من 22 مباراة حيث حقق 5 انتصارات فقط وخسر 14 مرة وتعادل 3 لقاءات.


وانضم ميسي لصفوف إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي، لتحقيق 4 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو سيتيو إف سى دالاس.


ووصل عدد أهداف ميسى مع إنتر ميامى الأمريكى إلى 7 أهداف فى 4 مباريات بقميص فريقه الجديد، الذى حقق انتصاره الرابع تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة فى الدورى الأمريكى.


وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى 7 أهداف منذ انضمامه إلى نادى إنتر ميامى، خلال 4 مباريات خاضها البرغوث مع الفريق الأمريكى، منذ 22 يوليو الماضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة