رياضة – إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى

رياضة – إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قاد الأرجنتينى ليونيل ميسى فريق إنتر ميامى الأمريكى للفوز فى “ديربى” فلوريدا على أورلاندو بنتيجة 3-1 فى دور الـ32 لمسابقة كأس الدورى الأمريكى.




إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى


ورفع ميسى رصيده منذ انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسى لإنتر ميامى إلى 5 أهداف فى 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره الثالث تواليا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكى.


ويواجه إنتر ميامى منافسه إف سى دالاس فى تكساس فى ثمن النهائى الأحد المقبل.


 


أهداف إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى


افتتح ميسى التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التى تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندى روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة فى المرمى.


 


وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر فى الدقيقة 17.


 


واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح فى الدقيقة51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة فى الدقيقة 72.


 


دفع الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64، بعدما وصل إلى فلوريدا أخيرا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة