رياضة – بيترو أتلتيكو يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتعادله مع الهلال

رياضة – بيترو أتلتيكو يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتعادله مع الهلال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيترو أتلتيكو يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتعادله مع الهلال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيترو أتلتيكو يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتعادله مع الهلال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل بيترو أتلتيكو الأنجولي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق الهلال السوداني، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “الشهداء بنينا” فى ليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة. 


وعزز فريق بيترو أتلتيكو صدارته للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 نقاط، كما رفع الهلال رصيده إلى 5 نقاط فى المركز الثاني. 


وأصبح الفريق الأنجولي على بعد خطوة واحدة من تحقيق سجل تاريخي فى البطولة، في حال خروجه بشباك نظيفة فى مواجهة الجولة السادسة أمام النجم الساحلي التونسي، ليصبح أول فريق يخوض مرحلة المجموعات بدون أن تتلقى شباكه أي هدف.  


وفى نفس المجموعة، يستضيف فريق النجم الساحلي نظيره فريق الترجي، فى مواجهة تونسية خالصة، غدا السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء. 


وكان الأهلى قد حقق الفوز على مضيفه فريق ميدياما الغاني فى نفس التوقيت، بالمجموعة الرابعة من البطولة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة