رياضة – مازيمبى فى ضيافة بترو أتلتيكو بإياب ربع نهائي أبطال أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مازيمبى فى ضيافة بترو أتلتيكو بإياب ربع نهائي أبطال أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مازيمبى فى ضيافة بترو أتلتيكو بإياب ربع نهائي أبطال أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفا ثقيلا على بترو أتلتيكو الأنجولي فى السادسة مساء اليوم، السبت، فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب  “11 نوفمبر ” بالعاصمة لواندا في أنجولا في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


كان فريق مازيمبي قد سقط فى فخ التعادل السلبي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويتوقع البعض أن تكون المباراة صعبة ومثيرة على الطرفين، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى نصف النهائي، خاصة أن بترو أتلتيكو بطل الدوري الأنجولي 17 مرة وصاحب المركز الثاني في دور المجموعات برصيد 12 نقطة.


وفى المقابل، يعد مازيمبي بطل دوري أبطال أفريقيا 5 مرات وصاحب المركز الثاني في دور المجموعات برصيد 10 نقاط..


تقام مباريات ذهاب دور نصف النهائي أيام 19 و20 أبريل، وموعد مباريات الإياب هو 26 أو 27 من شهر ابريل، أما النهائي فيقام يومي 19 و26 مايو 2024 ذهاب وإياب.


ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودى صن داونز (جنوب أفريقيا)، بيترو أتليتيكو دي لواندا (أنجولا)، تي بي مازيمبي (جمهورية كونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي (تونس) ويانج أفريكانز (تنزانيا).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة