رياضة – بيب جوارديولا: ليس لدينا وقت لخسارة النقاط فى الدوري الإنجليزي

رياضة – بيب جوارديولا: ليس لدينا وقت لخسارة النقاط فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيب جوارديولا: ليس لدينا وقت لخسارة النقاط فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيب جوارديولا: ليس لدينا وقت لخسارة النقاط فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه أستون فيلا مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


وقال بيب جوارديولا  في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة :”ليس لدينا العديد من اللحظات التي يمكن أن نخسر فيها النقاط الآن. الخبرة السابقة لا تهم أو الفوز بالمباريات المتتالية في الماضي، علينا فقط الفوز على أستون فيلا “.


وأضاف جوارديولا :” جون ستونز قد يشارك أمام استون فيلا، ولكن آكي مصاب ، ولا أعلم متى سيعود ، إيدرسون أيضاً لن يشارك أمام أستون فيلا “.


وتابع مدرب السيتي:” الفوز في المباريات هو ما علينا فعله ليس لدينا أي فرص في إسقاط النقاط خلال المباريات التسع ومن الصعب إدارة المباريات الأخيرة في البريميرليج سيكون من الصعب لدي الجميع”. 


وواصل بيب :”دوجلاس لويز لاعب استثنائي لكننا لم نتمكن من الحصول على تصريح عمل له ، إنه الآن في فيلا وأنا سعيد جدًا من أجله “.


وردا علي سؤال إنتقاد اللاعبين على ارض الملعب وامام الكاميرات ؟ قال بيب :”أحتاج للكاميرات والأضواء للنوم بارتياح لا يصدق، أحاول دائمًا انتقاد اللاعبين هناك وإخبارهم بمدى سوء حالتهم، خاصة عندما يسجل إيرلينج ثلاثة أهداف، يجب أن تكون الكاميرات موجهة نحوي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة