رياضة – بوروسيا دورتموند يكتسح فريقا مغمورا بسداسية فى كأس ألمانيا

رياضة – بوروسيا دورتموند يكتسح فريقا مغمورا بسداسية فى كأس ألمانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوروسيا دورتموند يكتسح فريقا مغمورا بسداسية فى كأس ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوروسيا دورتموند يكتسح فريقا مغمورا بسداسية فى كأس ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل فريق بوروسيا دورتموند للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا فى موسمه الجديد 2023 – 2024، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق شوت مينز، من الدرجة الخامسة، بنتيجة 6 – 1. 


أنهى دورتموند الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية أسود فيستفاليا سيباستيان هالر هدفين وجوليان براندت، فى الدقائق 22، 24 و 35، بينما سجل هدف شوت مينز، اللاعب نيلز جانز فى الدقيقة 34. 


وفى الشوط الثاني، أضاف دورتموند 3 أهداف عن طريق مارسيل سابيتزر، مالين ويوسف موكوكو، في الدقائق 57، 79 و 85، بينما أحرز شوت مينز نيلز جانز في الدقيقة 34.


ويفتتح دورتموند، مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الألماني، بلقاء كولن، يوم السبت المقبل. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة