رياضة – بورتو يواجه سبورتنج لشبونة فى نهائى كأس البرتغال الليلة

رياضة – بورتو يواجه سبورتنج لشبونة فى نهائى كأس البرتغال الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بورتو يواجه سبورتنج لشبونة فى نهائى كأس البرتغال الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورتو يواجه سبورتنج لشبونة فى نهائى كأس البرتغال الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة إلى ملعب جامور الوطني بمدينة لشبونة في السابعة والربع مساء اليوم، لمتابعة مواجهة بورتو مع سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال لموسم موسم 2023/24.


تأهل سبورتنج إلى نهائي كأس البرتغال عقب تعادله الثلاثاء مع مضيفه بنفيكا (2-2) في إياب الدور نصف النهائي، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف.


فيما تأهل فريق بورتو إلي نهائي كأس البرتغال بعد فوزه على فيتوريا دي جيمارايش 3-1 (4-1 في مجموع المباراتين)، وهو ما سمح له بمواصلة الدفاع عن لقبه في البطولة أمام فريق سبورتنج.


التقى الفريقان 20 مرة، فاز بورتو فى 9 مرات، وفاز سبورتنج لشبونة فى 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.


كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد قرر توقيع عقوبة ضد نادى بورتو البرتغالى بالحرمان من المشاركة فى البطولات التابعة للاتحاد الأوروبى لمدة عام، بسبب الديون المتراكمة على النادي.


وقال “يويفا” فى بيان له، إن هناك لجنة وضعت النادي البرتغالي تحت المراقبة لمدة عامين، وتم تغريم النادي 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة أوروبيًا لمدة موسم واحد.


وكان فريق سبورتنج لشبونة قد حسم لقب الدوري البرتغالي رسميًا ، بينما يتواجد بنفيكا بالمركز الثاني ويحتل بورتو المركز الثالث بجدول الترتيب لهذا الموسم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة