رياضة – بورتو بطلًا لكأس البرتغال للمرة الـ20 على حساب سبورتنج لشبونة

رياضة – بورتو بطلًا لكأس البرتغال للمرة الـ20 على حساب سبورتنج لشبونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بورتو بطلًا لكأس البرتغال للمرة الـ20 على حساب سبورتنج لشبونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورتو بطلًا لكأس البرتغال للمرة الـ20 على حساب سبورتنج لشبونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج فريق بورتو بلقب كأس البرتغال، بالفوز بثنائية مقابل هدف، على حساب منافسه سبورتنج لشبونة، في النهائي الذي جمعهما مساء الأحد، لينجح في التتويج باللقب للمرة العشرين في مسيرته.


تقدم لشبونة عبر المدافع الهولندي جيرميه جستي في الدقيقة 20 من اللقاء، قبل أن يحرز البرازيلي إيفانيلسون، هدف التعديل لفريقه بالدقيقة 25، وحصل جيرميه جستي، صاحب هدف سبورتنج لشبونة، علي طرد مباشر، في الدقيقة 29.


ونجح الإيراني مهدي طارمي، في تسجيل هدف الفوز لبورتو عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة 100، لتنتهي المباراة بتفوق بورتو بثنائية مقابل هدف.


وعزز بورتو وصافة المتوجين بلقب كأس البرتغال برصيد 20 لقب خلف المتصدر بنفيكا برصيد 26 لقبا، فيما يملك لشبونة 17 لقبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة