رياضة – بورتو البرتغالى يعلن رحيل مدربه كونسيساو بعد رحلة 7 أعوام

رياضة – بورتو البرتغالى يعلن رحيل مدربه كونسيساو بعد رحلة 7 أعوام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بورتو البرتغالى يعلن رحيل مدربه كونسيساو بعد رحلة 7 أعوام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورتو البرتغالى يعلن رحيل مدربه كونسيساو بعد رحلة 7 أعوام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي بورتو البرتغالي، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء إقالة مدربه سيرجيو كونسيساو من منصبه بعد تسعة أيام فقط من الفوز بلقب كأس البرتغال.


وعمل كونسيساو 49 عاماً،  سبعة مواسم كمدرب للنادي البرتغالي ، توج خلالها بـ 11 لقباً كان آخرها كأس البرتغال  للموسم الحالي على حساب الغريم سبورتنج لشبونة.


وقضى بورتو موسماً مخيباً للآمال بعد خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أرسنال بركلات الترجيح، كما احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري البرتغالي بفارق 18 نقطة عن سبورتنج لشبونة البطل.


وأنهى كونسيساو الموسم الأخير مع بورتو بطريقة رائعة بعد التتويج بلقب كأس البرتغال.


وخلال المواسم السبعة التي قضاها كونسيساو في منصبه، فاز بثلاثة ألقاب في الدوري البرتغالي وأربعة ألقاب في كأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي وكأس السوبر البرتغالي 3 مرات.


وارتبط سيرجيو كونسيساو 49 عاما بتدريب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة