رياضة – بوتشيتينو يحذر لاعبي تشيلسي من مواجهة لوتون تاون.. ويثير الشكوك حول إصابة لافيا

رياضة – بوتشيتينو يحذر لاعبي تشيلسي من مواجهة لوتون تاون.. ويثير الشكوك حول إصابة لافيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتشيتينو يحذر لاعبي تشيلسي من مواجهة لوتون تاون.. ويثير الشكوك حول إصابة لافيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتشيتينو يحذر لاعبي تشيلسي من مواجهة لوتون تاون.. ويثير الشكوك حول إصابة لافيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق تشيلسي، صعوبة مواجهة مضيفه فريق لوتون تاون، والمقرر لها الثانية والنصف ظهرغد، السبت، على ملعب “كينلورث رود”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي. 


وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفي، “الأمر صعب للغاية إذا شاهدت المباريات القليلة الماضية، لقد كان الأمر دائمًا صعبًا على جميع المنافسين، إذا أردنا الحصول على نتيجة جيدة علينا أن نكون مستعدين للعب كرة القدم، ستكون مباراة صعبة حقًا”. 


وأضاف، “نحن بحاجة إلى أن تكون لدينا الرغبة والقدرة على القتال من أجل كل كرة، سيكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا”.


وتابع، “هدفنا أن نكون متسقين، فى جميع المواجهات، كانت المباريات الـ 6 الأخيرة هنا في ملعبنا جيدة بسبب هذه السلسلة اللاهزيمه، إنه سيكون رائعًا أن ننهي العام بنتيجة جيدة، إذا أردنا الفوز، فإنه يجب أن نقاتل، وأن نبذل قصارى جهدنا”. 


وحول إصابة روميو لافيا قال مدرب البلوز، “نحن قلقون قليلاً لأنه إذا شاهدت المباراة ضد كريستال بالاس كان على أن أغير مركزه مع كونور جالاجر في النهاية لأنه كان يجد صعوبة في الركض”. 


ويحتل تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد لوتون تاون فى المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة