رياضة – بوتشيتينو قبل ديربى تشيلسى و أرسنال: مواجهة صعبة جدا.. وأثق فى الفوز

رياضة – بوتشيتينو قبل ديربى تشيلسى و أرسنال: مواجهة صعبة جدا.. وأثق فى الفوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوتشيتينو قبل ديربى تشيلسى و أرسنال: مواجهة صعبة جدا.. وأثق فى الفوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتشيتينو قبل ديربى تشيلسى و أرسنال: مواجهة صعبة جدا.. وأثق فى الفوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، حبه لقيادة المباريات الصعبة، وذلك قبل مواجهة أرسنال، المقرر لها مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مشددا على ثقته فى لاعبيه لتحقيق الفوز.


تشيلسى ضد أرسنال


وقال بوتشيتينو، “أحب المباريات الصعبة، إننا نفكر فى الفوز غدًا، نحن نحترم آرسنال، إنه فريق رائع. ستكون الأمور صعبة لأنهم يقومون بعمل رائع، إنهم فريق جيد جدًا، لكننا واثقون من أنفسنا”.


وأضاف، “من السهل إعداد اللاعبين لمثل هذا النوع من المباريات، من حيث التحفيز، سيساعدنا المشجعون. لا أقول إنني أحب المباريات الأكثر صعوبة] أكثر، لكنني أستمتع بها بالتأكيد”.


وتابع:” الآن علينا بناء زخم آخر، نحن والفريق واثقون. إنها بحالة مزاجية جيدة، مازلنا نقاتل، ونعاني من بعض الإصابات، ولاعبون لا نستطيع ان نتأكد من تعافيهم بنسبة 100٪. نحن نعمل بجد لإيجاد حلول”.


وأشاد بأرتيتا مدرب أرسنال، قائلا:” ميكيل أرتيتا: “عندما تقوم بالتدريب في آرسنال وتستطيع إظهار ما أظهره أرتيتا للفريق، فذلك لأنه أحد أفضل المدربين في العالم اليوم. لا يتعلق الأمر فقط بكونك جيدًا من الناحية التكتيكية، بل يتعلق أيضًا بكيفية إدارة الأشخاص والنتائج ووسائل الإعلام والمالكين.”


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة