رياضة – أغلى 10 لاعبين فى ديربى تشيلسى و أرسنال بالدورى الإنجليزى.. ساكا يتصدر

رياضة – أغلى 10 لاعبين فى ديربى تشيلسى و أرسنال بالدورى الإنجليزى.. ساكا يتصدر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أغلى 10 لاعبين فى ديربى تشيلسى و أرسنال بالدورى الإنجليزى.. ساكا يتصدر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أغلى 10 لاعبين فى ديربى تشيلسى و أرسنال بالدورى الإنجليزى.. ساكا يتصدر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، على نظيره تشيلسى من ناحية القيمة التسويقية وذلك قبل ديربى لندن المقرر إقامته مساء السبت.


تشيلسى ضد أرسنال


ويلتقى الجانرز مع البلوز فى السابعة والنصف مساء السبت على ملعب “ستامفورد بريدج” فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


وتبلغ القيمة التسويقية لفريق أرسنال 1.10 مليار يورو، حيث يأتي ثانيا في ترتيب أغلى أندية العالم خلال الفترة الحالية خلف مانشستر سيتى، بينما تصل قيمة لاعبى تشيلسى 999 مليون يورو.


ويتصدر بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال قائمة أغلى لاعبي الديربى بقيمته التسويقية التي تصل لـ120 مليون يورو، بينما يعتبر موسيس كايسيدو أغلى لاعب في صفوف تشيلسي بقيمة 90 مليون يورو.


وجاءت قائمة أغلى 5 لاعبين فى أرسنال


ساكا – 120 مليون يورو


ديكلان رايس – 100 مليون يورو


أوديجارد – 90 مليون يورو


مارتينيلى – 80 مليون يورو


خيسوس – 75 مليون يورو


 


أغلى 5 لاعبين في تشيلسي


كايسيدو – 90 مليون يورو


نكونكو – 80 مليون يورو


إنزو فرنانديز – 80 مليون يورو


ريس جيمس – 55 مليون يورو


سترلينج – 50 مليون يورو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة