رياضة – بنزيما يرحب بانضمام كانتى إلى الاتحاد السعودى فى وصلة هزار .. فيديو

رياضة – بنزيما يرحب بانضمام كانتى إلى الاتحاد السعودى فى وصلة هزار .. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنزيما يرحب بانضمام كانتى إلى الاتحاد السعودى فى وصلة هزار .. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنزيما يرحب بانضمام كانتى إلى الاتحاد السعودى فى وصلة هزار .. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، بمواطنه نجولو كانتي، عبر الحساب الرسمي للنادي اتحاد جدة ، مذكراً زميله بأنه الأفضل في مركزه عالمياً.


 


وقال كريم بنزيما في مقطع فيديو تم تداوله على حساب النادي على “تويتر”: “أهلاً نجولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في مركز لاعب الوسط (بوكس تو بوكس) في العالم، والآن أنا سعيد باللعب معك مرة أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق في السعودية، أراك في جدة”.


 


ومن جهته رد عليه كانتي، قائلاً: “شكراً كريم، سعيد برؤيتك مجدداً، شكراً على كلماتك، سعيد باللعب معك، أنت أفضل لاعب في العالم، وسعيد باللعب مع النمور أمام الجماهير في الجوهرة، أراك قريباً”.


 


ونشر الاتحاد في وقت متأخر في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب تشيلسي الإنجليزي السابق البالغ 32 عاماً يستعرض العقود المقدّمة له ويُظهر علامات الرفض على وجهه ثم يقول في ختامه: “هل صدقتم ذلك؟ لا تستمعوا للأخبار الكاذبة. أنا نمر الآن». وأضاف الاتحاد ان عقد كانتي، الذي سيرتدي الرقم 7، يمتد لثلاث سنوات… ووقّع العقد بعد أن أكمل فحوصاته الطبية في أحد المراكز المتخصصة في دبي”.


 


ونجح الاتحاد في ضم النجم الفرنسي بنزيما، الهداف السابق لريال مدريد الإسباني وحامل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022، في السادس من الشهر الحالي.


 


 


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة