رياضة – بلجيكا تكتسح إستونيا بثلاثية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو

رياضة – بلجيكا تكتسح إستونيا بثلاثية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بلجيكا تكتسح إستونيا بثلاثية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلجيكا تكتسح إستونيا بثلاثية فى تصفيات يورو 2024.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق منتخب بلجيكا فوزا مهما على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2024”.


جاءت ثنائية بلجيكا في الشوط الأول عبر ريسموس بيتسون لاعب استونيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37 وروميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني، سجل يوهان باكايوكو في الدقيقة 90 ليختتم أهداف المباراة.


وخاض بلجيكا اللقاء بالتشكيل التالى:حراسة المرمي: ماتز سيلس/ الدفاع: كاستاني، فايس، ثياتي، فيرتونخن/ الوسط: فرانكس، تيلمانس ومايك تريزور/ الهجوم: كاراسكو، لوكاكو، وباكايوكو.


بهذه النتيجة يحتل منتخب بلجيكا وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف النمسا المتصدر بـ10 نقاط، فيما احتل استونيا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة