رياضة – بكاء رونالدو يتصدر المشهد بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين.. فيديو

رياضة – بكاء رونالدو يتصدر المشهد بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين.. فيديو
رياضة – بكاء رونالدو يتصدر المشهد بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بكاء رونالدو يتصدر المشهد بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بكاء رونالدو يتصدر المشهد بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انهمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، في البكاء عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام منافسه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


 


ودخل رونالدو في نوبة من البكاء الهيستيري بعدما خسر لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نظيره الهلال، بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.




سجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد النصر فى الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم تعادل أيمن يحيى فى الدقيقة 88، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.


وفشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصد مؤخراً الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري السعودي بتحقق رقم قياسي بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، فى الثأر من الهلال ليسقط من جديد في نهائى الكأس.

رونالدو (2)


 

رونالدو (1)


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة