رياضة – بعد 3 سنوات من وفاته.. تبرئة مارادونا من قضية تهرب ضريبي فى إيطاليا

رياضة – بعد 3 سنوات من وفاته.. تبرئة مارادونا من قضية تهرب ضريبي فى إيطاليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد 3 سنوات من وفاته.. تبرئة مارادونا من قضية تهرب ضريبي فى إيطاليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد 3 سنوات من وفاته.. تبرئة مارادونا من قضية تهرب ضريبي فى إيطاليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت المحكمة العليا فى إيطاليا، تبرئة النجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، من تهمة التهرب الضريبي، وذلك بعد 3 سنوات من وفاته فى نوفمبر عام 2020، على أثر أزمة قلبية حادة. 


وبدأت التحقيقات في مدفوعات الضرائب للاعب في مطلع التسعينات من القرن الماضي وأسفرت عن اتهامات بقيمة 37 مليون يورو (40.38 مليون دولار) ومصادرة بعض متعلقات اللاعب خلال زياراته لإيطاليا.


وترتبط القضية بالرسوم التي دفعها نادي نابولي، للنجم الأرجنتيني الراحل، في مدفوعات حقوق الصور للحسابات الأجنبية (في ليختنشتاين) من قبل شركتين أجنبيتين، والتى وصلت قيمتها إلي 37 مليون يورو، أكثر من نصفها في فوائد التخلف عن السداد.


وقال أنجيلو بيساني، محامى النجم الأرجنتيني:”انتهى الأمر ويمكنني أن أقول بوضوح ودون خوف من الوقوع في تناقض إن مارادونا لم يكن أبدا متهربا من الضرائب”.


وأضاف:”إن الحكم النهائي يُنصف المشجعين وقيم الرياضة ولكن ينصف في المقام الأول ذكرى مارادونا”. 


وتابع: “الورثة الآن لديهم الحق القانوني في المطالبة بالتعويضات، آمل أن يستخدموها تخليدا لذكرى والدهم”. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة