رياضة – بعد نجاح كولر .. كل ما قدمته المدرسة السويسرية فى مصر

رياضة – بعد نجاح كولر .. كل ما قدمته المدرسة السويسرية فى مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بعد نجاح كولر .. كل ما قدمته المدرسة السويسرية فى مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد نجاح كولر .. كل ما قدمته المدرسة السويسرية فى مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

باتت أرقام السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي هي الأبرز في تاريخ المدرسة السويسرية خاصة بعد أن خاض العديد من المديرين الفنيين في مصر تجربة قيادة العديد من الأندية.


“جريدة البوكس نيوز” يستعرض في التقرير التالي جميع أرقام المدرسة السويسرية في مصر ..


كولر


خاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 47 مباراة، حقق الفوز فى 35 لقاءً، وتعادل فى 8 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 85 هدفاً وتلقت شباكهم 28، وخرج بشباك نظيفة فى 29 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودورى الابطال الافريقى مرة.




ميشيل دي كاستال


تولى السويسري القيادة الفنية للزمالك عام 2009، وقاد الفريق في 19 مباراة، وحقق 6 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات ولم يحقق أي بطولة مع الفريق.




كريستيان جروس


تولى تدريب الزمالك موسم 2018 – 2019، وحقق معه نتائج جيدة وتوج مع الفريق الأبيض بكأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، كما حقق لقب كأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال.




آلان جيجر


قاد جيجر فريق المصري البورسعيدي عام 2011  في مباراتين فقط فاز في مباراة وتعادل في الأخرى، وتم فسخ التعاقد معه بسبب توقف النشاط الكروي في مصر بسبب ثورة 25 يناير.




رينيه فايلر


تولى تدريب الأهلي في الفترة من سبتمبر 2019 وحتى أكتوبر 2020، وقاد الفريق في 44 مباراة، حقق 34 انتصارا، و8 تعادلات، وهزيمتين، وتوج مع المارد الأحمر بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز والسوبر المحلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة