رياضة – بشكتاش يسعى لضم محمد الننى للمرة الثانية

رياضة – بشكتاش يسعى لضم محمد الننى للمرة الثانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بشكتاش يسعى لضم محمد الننى للمرة الثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بشكتاش يسعى لضم محمد الننى للمرة الثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي بشكتاش  التركي في التعاقد مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال مرة ثانية الذي قضى فترة إعارة سابقة في موسم 2019-2020 بين صفوف بشكتاش.


 


وذكرت شبكة “ميدياتافا” التركية أن المدير الفني لفريق بشكتاش يرغب في دعم خط الوسط بصفقة أو أكثر خلال سوق الانتقالات الصيفية ، بالإضافة إلى الاستفادة من أن عقد النني مع أرسنال يتبقى فيه عام واحد، حيث ينتهي في يونيو 2024 ، لكنه يريد تحمل راتب اللاعب فقط دون دفع أي مقابل للنادي اللندني.


 


وأكد التقرير أن النادي التركي ينوي استعارة النني لنهاية الموسم مع تحمل راتبه، الذي قدرته التقارير بقرابة 3 ملايين يورو سنويا، تمهيدا لانتقاله بصورة نهائية في الموسم التالي مجانا وذلك على الرغم من تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال الموسم الماضي، أبعدته عن معظم مباريات الموسم 


ولعب النني 8 مباريات فقط بقميص أرسنال خلال موسم 2022-2023 الذي أفسدته إصابة الركبة التي تعرض لها، وسجل النني هدفا واحدا بقميص الجانرز في الموسم ذاته، وذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أوكسفورد يونايتد.


 


كان محمد النني قد لعب معارا لبشكتاش في موسم 2019-2020 وخاض وقتها 27 مباراة في جميع المسابقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة