رياضة – بشكتاش التركي يرفض التعاقد مع راموس وتاليسكا

رياضة – بشكتاش التركي يرفض التعاقد مع راموس وتاليسكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بشكتاش التركي يرفض التعاقد مع راموس وتاليسكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بشكتاش التركي يرفض التعاقد مع راموس وتاليسكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نفي مسئولو بشكتاش التركي، الأنباء التي ترددت حول رغبة النادي في ضم سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الحالي.


رحل سيرجيو راموس عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي، بعد قضاء موسمين ليصبح لاعبًا حراً الصيف الحالي.


قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي بشكتاش التركي لن تتم بسبب المطالب المادية المرتفعة من المدافع الإسباني المخضرم.


وشارك سيرجيو راموس في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 4 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا وتوج بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر.


وأضاف رومانو، إن حالة راموس وفرص انتقاله إلي بشكتاش التركي، هي نفسها بالنسبة للبرازيلي تاليسكا الذي إقترب من الرحيل عن صفوف نادي النصر السعودي.


وطالب لويس كاسترو مدرب النصر السعودي، برحيل البرازيلي تاليسكا عن صفوف العالمي، وضم مواطنه رافينيا دياز جناح برشلونة بديًلا له هذا الصيف.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة