رياضة – بسبب ركلة الجزاء.. إيقاف حكم الـ “VAR” فى مواجهة باريس ونيوكاسل

رياضة – بسبب ركلة الجزاء.. إيقاف حكم الـ “VAR” فى مواجهة باريس ونيوكاسل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بسبب ركلة الجزاء.. إيقاف حكم الـ “VAR” فى مواجهة باريس ونيوكاسل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب ركلة الجزاء.. إيقاف حكم الـ “VAR” فى مواجهة باريس ونيوكاسل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، إيقاف توماس كوياتكوفسكي، حكم تقنية الفيديو “VAR”، خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعد خطئه الفادح خلال المباراة، والذي تسبب فى منح الفريق الباريسي، هدف التعادل فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وكان الحكم البولندي، قد استدعى حكم الساحة سيمون مارتشينياك، فى الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بحجة وجود ركلة جزاء على لاعب نيوكاسل، والتى أظهرت بعد ذلك الإعادات عدم وجود أى لمسة يد. 


وفى ضوء هذا القرار، تم إستبعاد الحكم من إدارة مواجهة ريال سوسيداد مع ريد بول سالزبورج النمساوي، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، وعين بدلا منه الألماني ماركو فريتز. 


وكان كيليان مبابي، قد سجل هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان، فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، على أثر إحتساب ركلة الجزاء المثيرة للجدل. 


ويحتل باريس سان جيرمان، وصافة ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، ثم نيوكاسل يونايتد، فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 10 نقاط، وضمن تأهله إلى دور الـ 16، ويتواجد ميلان، فى المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة