رياضة – بديل كريم بنزيما يفجر الغضب بين أنشيلوتي وريال مدريد

رياضة – بديل كريم بنزيما يفجر الغضب بين أنشيلوتي وريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بديل كريم بنزيما يفجر الغضب بين أنشيلوتي وريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بديل كريم بنزيما يفجر الغضب بين أنشيلوتي وريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فجر قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بغلق سوق التعاقدات غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب عدم توفير بديل على نفس المستوى للنجم الفرنسي ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما، والذى رحل الى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد.


ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي يشعر بالغضب الشديد من إدارة ريال مدريد بسبب عدم التعاقد مع مهاجم على نفس القدر من الكفاءة والمهارة لكريم بنزيما الذي رحل بنهاية الموسم الحالي.


وأوضح التقرير أن كارلو أنشيلوتي توقع أن يقوم ريال مدريد بخطوة للتعاقد مع مهاجم، كان على رأس القائمة هاري كين نجم توتنهام، ومع ذلك أكدت إدارة الميرنجي أنه لن يصل أى شخص آخر.


وشدد التقرير على أن إدارة ريال مدريد ربما تفتح الباب أمام تعاقد جديد وحيد وهو النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، حال توصل الطرفين إلى اتفاق جديد.


كما شدد التقرير على أن إدارة ريال مدريد ستراقب عن كثب الصورة التي سيظهر عليها الفريق في جولته الصيفية بأمريكا وفي حال التيقن من حاجة الميرنجي لمهاجم سيتم التعاقد بشكل سريع مع لاعب لسد الفجوة في التشكيل الرسمي.


وبالرغم من صدارة هاري كين لاختيارات كارلو أنشيلوتي الا أن المبلغ الذي يطلب توتنهام والبالغ 100 مليون يورو لا يرغب الريال في دفعه للاعب يبلغ من العمر 30 عاماً بعد أسابيع قليلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة