رياضة – بايرن ميونخ يحدد 45 مليون يورو لبيع جنابرى فى الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يحدد 45 مليون يورو لبيع جنابرى فى الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يحدد 45 مليون يورو لبيع جنابرى فى الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن الألماني سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ أصبح على أعتاب الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن وجود نية لدي ملاك نادي بايرن ميونخ لبيع جنابري في الصيف المقبل، وقالت الصحيفة في تقريرا لها أن النادى فى حالة تلقى 45 مليون يورو مقابل صانع ألعابه، فإن إدارة البايرن مستعدون لمناقشة العرض.


وأضافت الصحيفة أن مسئولي نادي بايرن ميونخ يعتبرون جنابري وبعض النجوم تحت المراقبة حتي نهاية الموسم، وفي حالة نجاح جنابري في تطوير مستواه سيبقي وإلا فإن قيمته التسويقية ستنخفض مما يعني رحيله في الصيف قبل أن يخسر النادى من استمراره وسط تراجع مستواه. 


وفي سياق مختلف، أصبح فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، قريباً من التتويج بلقب الدوري الألماني للموسم الجارى 2023 – 2024، بعدما ابتعد بصدارة الترتيب متفوقا على بايرن ميونخ بعد مرور 25 جولة من المسابقة حتى الآن.


وعزز ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني، من خلال الفوز على فولفسبورج بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “باي أرينا”، فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023 – 2024.


وابتعد باير ليفركوزن بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.


ويتفوق فريق باير ليفركوزن فى ترتيب البوندزليجا على بايرن ميونخ الذى جاء فى الوصافة بعدما تغلب على منافسه ماينز، بنتيجة 8-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “أليانز آرينا” ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا” للموسم الحالي 2023-24.


ونجح باير ليفركوزن في مواصلة انتصاراته المتتالية في البوندزليجا والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، للمرة الأولى في تاريخه.


ونجح ليفركوزن في تحقيق الفوز خلال آخر 6 جولات في الدوري الألماني، والتي كان آخرها الفوز على فريق كولن، بثنائية نظيفة، بينما خسر فولفسبورج، مباراته الأخيرة أمام ضيفه فريق شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


ونجح باير ليفركوزن في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التى يحققها الموسم الحالي في مختلف المسابقات، بعد أن نجح فى كسر الرقم القياسي الألماني، والذي كان مسجلا باسم بايرن ميونخ، برصيد 33 مباراة.


ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 73 هدفًا وتلقي 29.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة