رياضة – بايرن ميونخ يحدد أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية من جيرونا

رياضة – بايرن ميونخ يحدد أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية من جيرونا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يحدد أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية من جيرونا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يحدد أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية من جيرونا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم، الإثنين، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى بشدة للتعاقد مع الظهير الأيمن أرناو مارتينيز من نادي جيرونا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.


وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يعتبر هدفًا حقيقيًا لفريق بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الشتوية القادمة. وأشارت الصحيفة إلى أن مارتينيز يلبي احتياجات المدرب توماس توخيل كظهير أيمن متوازن وقادر على التقدم واللعب في خط الوسط.


وأوضحت بيلد أن بايرن ميونخ قام بمتابعة عدة مباريات للشاب أرناو مارتينيز مع جيرونا للحصول على تقييم دقيق لمهاراته وإمكانياته.


ويحتل فريق ليفركوزن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، علمًا أن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة. ولا يزال كل من بايرن ميونخ وليفركوزن دون تلقي أي خسارة في البوندسليجا حتى الآن.


يُشار إلى أن مباراة بايرن ميونخ تم تأجيلها في هذه الجولة بسبب الأمطار، ولم يلعب الفريق بعد في هذه المباراة المؤجلة أمام يونيون برلين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة