رياضة – باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي

رياضة – باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي اليوم الخميس تفاصيل إصابة لاعبه البرتغالي دانيلو بيريرا وغيابه عن المشاركة مع الفريق الفرنسى حتى نهاية فترو التوقف الدولى .وأكد باريس في بيان رسمي غياب لاعبه البرتغالي دانيلو بيريرا حتى نهاية فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في أوتار الركبة .وتأكد غياب بيريرا عن مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي ولقاء ميلان في دوري أبطال أوروبا.


كما سيغيب بيريرا عن مباراتي البرتغال ضد ليشتنشتاين وأيسلندا في تصفيات يورو 2024 هذا الشهر حيث تبدأ فترة التوقف الدولي المقبل من 13 إلى 24 نوفمبر الجاري.


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتما ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.


ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 21 ويقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة