رياضة – باريس سان جيرمان يضم البرازيلي الشاب بيرالدو لمدة 5 سنوات رسميًا

رياضة – باريس سان جيرمان يضم البرازيلي الشاب بيرالدو لمدة 5 سنوات رسميًا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يضم البرازيلي الشاب بيرالدو لمدة 5 سنوات رسميًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يضم البرازيلي الشاب بيرالدو لمدة 5 سنوات رسميًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي اليوم الاثنين، ضم المدافع البرازيلي الشاب لوكاس بيرالدو من صفوف ساوباولو البرازيلي لمدة 5 سنوات.


وذكر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، أن بيرالدو، البالغ من العمر 20 عامًا، وقع عقداً مع باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات حتى عام 2028، وسيرتدي القميص رقم 35.


وقال اللاعب فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي، “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي طموح مثل باريس سان جيرمان، هذه خطوة مهمة في مسيرتي المهنية، وستساعدني على التقدم”.


وأضاف،  “لا أستطيع الانتظار للتعرف على زملائي الجدد فى الفريق واتخاذ خطواتي الأولى بهذا القميص”.


وانضم لوكاس بيرالدو إلى نادي ساو باولو في عام 2020 تحت 17 عامًا، وفي عام 2023 صعد بيرالدو إلى فريق ساو باولو الأول، وأصبح لوكاس بيرالدو لاعبًا رئيسيًا في الدوري البرازيلي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة