رياضة – انهيار برشلونة وحسرة نيوكاسل الأوروبية على رأس عناوين صحف العالم

رياضة – انهيار برشلونة وحسرة نيوكاسل الأوروبية على رأس عناوين صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انهيار برشلونة وحسرة نيوكاسل الأوروبية على رأس عناوين صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انهيار برشلونة وحسرة نيوكاسل الأوروبية على رأس عناوين صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها وداع نيوكاسل يونايتد لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة على أرضه أمام ميلان 1-2 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وسقوط برشلونة أمام رويال أنتويرب البلجيكي 2-3.


عنونت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، قائله ” صحيفة “تعثر نيوكاسل، حسرة مع إقصاء الماكابيس من قبل الإيطاليون”.

ديلي إكسبريس


ديلي إكسبريس


 


فيما قالت صحيفة “ديلي ميرور”البريطانية، “نجم تشيلسي السابق يتسبب في حسرة نيوكاسل مع قيادته لعودة ميلان لينهي حلم نيوكاسل الأوروبي”، في إشارة إلي هدف النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب البلوز السابق والروسونيري الحالي.


 

ديلي ميرورر
ديلي ميرورر


 


بينما تصدر غلاف صحيفة “ديلي تيليجراف”البريطانية، عنوان “حسرة لنيوكاسل، هدف جولينتون الرائع لم يساعد فريق هاو في تجنب الخروج الأوروبي”.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 


وفي إسبانيا، كتبت صحيفة “آس”الإسبانية، عن خسارة برشلونة أمام رويال أنتويرب 2-3، قائله ” برشلونة في حالة خراب!، رغم تصدرهم المجموعة، ولكن برشلونة يسقط امام متذيل الترتيب أنتويرب”.

غلاف آس
غلاف آس


 


وكتبت صحيفة “ماركا”الإسبانية، ” برشلونة ينهار في أنتويرب، واريول روميو يسهل مهمة البلجيكيين”.

غلاف ماركا
غلاف ماركا


 


وأخيرًا، أشادت صحيفة “ليكيب”الفرنسية، بالنجم الفرنسي الشاب وارين زايري إميري صاحب هدف تأهل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، قائله “صبي من ذهب”.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة