رياضة – اليابان تكتسح سوريا بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم 2026

رياضة – اليابان تكتسح سوريا بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اليابان تكتسح سوريا بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليابان تكتسح سوريا بخماسية نظيفة فى تصفيات كأس العالم 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تلقى منتخب سوريا، هزيمة كبيرة، أمام مضيفه المنتخب الياباني، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027. 


أنهى منتخب اليابان، الشوط الأول من اللقاء، متفوقاً بثلاثية نظيفة، سجلها كل من أياسي يويدا، ريتسو دوان و ثائر سامي كرومة بالخطأ في مرماه، بالدقائق 13، 19 و 21 من زمن اللقاء. 


وأضاف منتخب الساموراي، هدفين أخرين في الشوط الثاني، عن طريق يوكي سوما وتاكومي مينامينو في الدقيقتين 73 و 85 من عمر اللقاء. 


ونجح منتخب اليابان، في تحقيق الفوز خلال مبارياته الستة في المجموعة الثانية، محققاً العلامة الكاملة، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب سوريا، عند 7 نقاط في المركز الثاني. 


ويواجه منتخب سوريا، خطر الغياب عن المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2027 والدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2026، في حال فوز منتخب كوريا الشمالية على نظيره منتخب ميانمار. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة