رياضة – نجم شتوتجارت الألماني يتصدر قائمة سوريا فى تصفيات المونديال

رياضة – نجم شتوتجارت الألماني يتصدر قائمة سوريا فى تصفيات المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجم شتوتجارت الألماني يتصدر قائمة سوريا فى تصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم شتوتجارت الألماني يتصدر قائمة سوريا فى تصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، قائمة منتخب نسور قاسيون التى ستخوض مباراتي ميانمار ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .


وضمت قائمة منتخب سوريا محمود داهود لاعب شتوتجارت الألمانى والحاصل على موافقة الفيفا لتمثيل سوريا، والذى جاء على رأس القائمة بعدما دافع عن ألوان قميص منتخب ألمانيا تحت 21 عاما.


وجاءت قائمة منتخب سوريا لمباراتى ميانمار ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 كالتالي: 

منتخب سوريا
منتخب سوريا


ويحل منتخب سوريا ضيفا على نظيره ميانمار على ملعب توفونا يوم الخميس 21 مارس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.


ويستقبل منتخب سوريا ضيفه ميانمار على ملعب محمد بن فهد  يوم الثلاثاء 26 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات اسيا لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كوريا الشمالية الوصيف.


ويعتلي منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، بينما يتذيل منتخب ميانمار ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة