رياضة – الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

رياضة – الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق الهلال السعودي 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين  بعد فوزه علي مضيفه الوحدة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.


وحقق الهلال 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ دوري المحترفين بعد الفوز على ‎الوحدة والتي جاءت كالتالي:

أعلى عدد نقاط (96) نقطة.

أعلى عدد انتصارات  (31) فوزا.

أعلى عدد أهداف (101) هدف.

أعلى عدد تسجيل في مباريات متتالية بالدوري (36) مباراة.


وأصبح الهلال أول فريق في دوري المحترفين يصل إلى 101 هدف خلال موسم واحد.


كما نجح النصر وصيف الدوري السعودي للمحترفين في تسجيل 100 هدف خلال هذا الموسم، كما حقق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بتسجيله 35 هدفا كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الدوري السعودي خلال موسم واحد متخطيا رقم المغربي عبد الرزاق حمد الله 34 هدفا.


وأنهى الهلال تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين بلا هزيمة، حيث يحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 96 نقطة، حيث فاز في 31 مباراة وتعادل في 3 مباريات، فيما يأتي فريق الوحدة في المركز الـ 13 بـ 36 نقطة.


وسجل محمد كنو هدف الهلال في الدقيقة 19 من الشوط الأول بتمريرة سالم الدوسري، ثم أضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


بينما سجل يحيى النجعي هدف أصحاب الأرض الوحدة الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة