رياضة – الهلال يتفوق على يوفنتوس فى صفقة لوكاكو.. واللاعب يريد البقاء بأوروبا

رياضة – الهلال يتفوق على يوفنتوس فى صفقة لوكاكو.. واللاعب يريد البقاء بأوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يتفوق على يوفنتوس فى صفقة لوكاكو.. واللاعب يريد البقاء بأوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يتفوق على يوفنتوس فى صفقة لوكاكو.. واللاعب يريد البقاء بأوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الهلال السعودي تفوق على يوفنتوس الإيطالي بشأن العرض المقدم لمهاجم تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، ولكن الأزمة الوحيدة هى أن اللاعب يريد البقاء داخل قارة أوروبا.


وكان إنتر ميلان قد قرر عدم التوقيع مع الدولي البلجيكي، بعدما رفض الرد على عرض النادي الأسبوع الماضي، وفتح محادثات مع يوفنتوس.


البيانكونيري مستعدون لتقديم 40 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، لكن يجب عليهم بيع المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش قبل تقديم عرض رسمي لشراء لاعب البلوز.


ووفقا لما ذكرته قناة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، فإن تشيلسي لديه عرض “جاد” آخر للوكاكو، قادم من نادي الهلال السعودي أكبر من عرض يوفنتوس، ومع ذلك فإن الدولي البلجيكي غير مستعد لمغادرة أوروبا، لذلك لا يتوقع أن يقبل عرضهم.


وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن عرض الهلال السعودي يساوي أكثر من 50 مليون يورو، لكن لوكاكو لا يريد الانضمام إليهم.


ويستأنف لوكاكو التدريبات مع تشيلسي اليوم ولكن من غير المتوقع أن ينضم لفريق ماوريسيو بوتشيتينو في جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة