رياضة – الهلال السعودي يرفض التفريط فى ميتروفيتش خلال يناير

رياضة – الهلال السعودي يرفض التفريط فى ميتروفيتش خلال يناير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يرفض التفريط فى ميتروفيتش خلال يناير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يرفض التفريط فى ميتروفيتش خلال يناير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي ترفض التفريط فى الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في ميتروفيتش، هدّاف الزعيم خلال ميركاتو يناير 2024، بعدما ارتبط اسمه بأندية أوروبية كبرى.


وأضافت أن ميتروفيتش تلقى عدة عروض أوروبية من أندية كبري أبرزها من الدوري الإنجليزي لشرائه أو استعارته في انتقالات الشتاء خلال الفترة الأخيرة


وتسعى إدارة نادى الهلال إلى تأمين بقاء المحترفين بالفريق الذى يتصدرهم الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال وزميله روبن نيفيز نجم الوسط المطلوب هو الأخر في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بناء على توصية فنية.


وسجل ميتروفيتش مع الهلال أكثر من 10 أهداف في الموسم الجاري ويحتل بها وصافة قائمة هدافي الدوري السعودى خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.


ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة